منتديات دفء الحـــب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات دفء الحـــب

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

بليز الكل يحكي رأيوووو بصراحة شو رأيك؟؟؟

دفء الحــب
subhi92
OSAMA4U
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
OSAMA4U

بليز الكل يحكي رأيوووو بصراحة  شو رأيك؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: بليز الكل يحكي رأيوووو بصراحة شو رأيك؟؟؟   بليز الكل يحكي رأيوووو بصراحة  شو رأيك؟؟؟ I_icon_minitimeالسبت يونيو 14, 2008 10:08 pm

هااااااااااااااي للكل طبعا
شرف كبير لكل الناس انو يكونو صحاب واخوان حبايب
بس انو الكزب اووووووووو ما اعطلو بس الخيانه اصعب
ليش الناس او الشب والبنت لمن بيعرفو بعض
بيبنو علاقتهم على الكزب
ال شو بحبك او صحاب والاصعب انو يكونو بيكرهوك وما تشك بحد منهم
وشو يلي بتحبو البنت بالشب وشو يلي بيحبو الشب من البنت
ويا ترا شوو ركزو هون بلييييييييييييز
شو نتائج هاد الشي يلي بيصير وشو المصلحه المتوقعه من هيك صحبه او كزبه بسميها انا

انا واحد ادامكو بحكي هيك لانو انا كنت من اكتر الناس يلي ضررو من هاي الشغله
ليش الانسان لما يكزب بيسدئو الناس بسرعه
ليش لما يكون بيحكي بصدق بيحكو عنو كزب
يمكن مو الكل بس الاكتر بيعرف هالشي
ومر فيه انا ما عندي تفسير وحبيت اناقش هاد الموضوع معكو فيا ريت الكل يجاوب
ليـــــــــــــــــش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اخوكو اسامه
subhi92
عضو فعال
عضو فعال
subhi92

مُساهمةموضوع: رد: بليز الكل يحكي رأيوووو بصراحة شو رأيك؟؟؟   بليز الكل يحكي رأيوووو بصراحة  شو رأيك؟؟؟ I_icon_minitimeالأحد يونيو 15, 2008 11:07 am

والله يا اسامة انا ما عندي خبرة كبيرة لانو مامريت بهاد الشي
بس الخيانة انا مريت فيها والخيانة اصعب شيء في الحياة
واذا بدك تعامل هاد الشعب عامله متل مابتعامل معك
اذا كان خلوق احكي معه بأدب والكذاب بينعرف انه كذاب من طريقة
حكيه وكل واحد بده يحب او يصاحب حد لازم يعرف شو هو
كيف اطباعه
دفء الحــب
Admin
دفء الحــب

مُساهمةموضوع: رد: بليز الكل يحكي رأيوووو بصراحة شو رأيك؟؟؟   بليز الكل يحكي رأيوووو بصراحة  شو رأيك؟؟؟ I_icon_minitimeالأحد يونيو 15, 2008 11:43 am

معك حق يا اسامة في كتير حالات بكون الصدق اساسها بس بصير كلو كزب وما حدا بصدق التاني بس ايام بكون الكزب اساس كل شي وبنصدقو يمكن هي طبيعة البشر نحنا بنصدق الكزب لانو على هوانا يعني متل ما بدنا وممكن نلاقي شي بتحقق بس ايام حتى الصدق ما بنصدقو لانو ما بدنا نعيشو ونتالم منو ومعو لهيك كل الناس بتصدق الكزب وهو غلط وكزب
تاني شي مو اي علاقة بين اي شب وبنت او اي شخصين بتنبنى على الكزب ممكن يكون الكزب بالبداية كخوف او امان وممكن ازا كانو على معرفة ببعض ما في داعي للكزب بس اي علاقة الكزب موجود فيها وانبنت عليه اكيد رح تفشل وبتكون للمصالح وبس اهم شي الصدق بكل الحالات كل الناس بتغلط وبتكزب لحتى يامنو شي بس بالنهاية كل شي بنكشف

انا ما عندي خبرة بهاي الشغلات بس هاد الواقع يلي عم نعيشو وكل يوم عم نثبتو بافعالنا واقوالنا والله يوفقك ويعينك ويكون معك

تحيــــــــــــــــــ دفء الحــب ـــــــــــــاتي

عدل سابقا من قبل دفء الحــب في الأربعاء يونيو 18, 2008 3:42 pm عدل 1 مرات
https://df2-2l7oob-15.mam9.com
incisive

مُساهمةموضوع: كذب الحب   بليز الكل يحكي رأيوووو بصراحة  شو رأيك؟؟؟ I_icon_minitimeالأحد يونيو 15, 2008 4:55 pm

هااااااااااااااااااي للجميع
بالنسبه لهادا الموضوع ومن وجهة نظري المتواضعه انه لا يوجد شي احلى من الحب وكلمة الحب كلمه رقيقه

ولكن لمن يريد هذا الحب وان لا يقع في مصيده الكذب او بشكل اوضح (وهم) الحب يجب ان يكون صادق مع نفسه

اولا وان لا يكذب على نفسه ومن وضع اهداف للحب وليس الحب فقط فأي موضوع في الدنيا اذا وضعت أهدافك

ستصل اليه ولن تقع في الخطأ ابدا

بالنسبه لي أنا اريد تفاصيل محدده ومواصفات محدده بشريكة حياتي ولا أستطيع معرفتها الأ بعد التعرف عليها

ففي البدايه يكون الموضوع عباره عن صداقه فقط والصداقه شيء جميل ولكن هو او هي من يحدد هذه الصداقه

فهل تصل الى الحب ام لا

فأذا كان هناك الصراحه وهي اهميه شيء فمن خلالها لا نقع بالكذب واذا لم تصل الصداقه الى الحب فمن خلال

الصراحه لن نصل الى الحب ولكن تبقى الصداقه مع احترام كل منا الى الاخر وبدون المس بالمشاعر والاحاسيس

وشكرا لكم جميعا
رغد

رغد

مُساهمةموضوع: رد: بليز الكل يحكي رأيوووو بصراحة شو رأيك؟؟؟   بليز الكل يحكي رأيوووو بصراحة  شو رأيك؟؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 17, 2008 3:59 am

والله يلي بيحب بيسامح حتى لو كانت خيانة بس الخيانة بتقتل الانسان في قلبوا وصعب البنت تشوف يلي بتحبوا بيخون وهو صعب عليه كمان بس ليش بيخونوا ما عم بعرف السبب متلي متلك هاد الشي يلي ماعم نقدر نفهموا بس يلي بيكون صادق بحبوا عمرو ما بيخون وانا بعمري ما رح خون يلي بحبوا حتى لو شو ما كان السبب يلي بيدفعني للخيانة ما رح خون ابدا لاني بحب حب صادق من كل البي و لو الحبيبة خانت حببيبها رح يتأثر كتير ورح ينجرح ويتعذب و لو بالعكس كمان نفس الشي بس اكيد في اسباب للخيانة بس لو الانسان يجرب انو انخان مرة وحدة بس رح يشوف ويحس لما خان حبيبة قبلها مثلا واديش اتعذبت لما عرفت انو بيخون بيكون الم الها عذاب بتتمنى عذاب جهنم بس ما يخونها يلي بيحبها ورح يحس متل ما حست حبيبتوا لما خانها ورح يندم على فراقها هيك الدنيا

هي حكمة لازم كل الناس تعرفا وخاصة يلي بيحبوا:

( لو كانت الخيانة رجل لقتلتوه)
...........................................

شو رأيكون في الحكمة ؟؟؟؟؟

بس الخيانة الها معنى واحد بس انو يلي بيخون بيكون مالوا صادق بكلمة بحبك لحبتبتوا ما بيكون عم بيحس في الحب ولا حاسس في يلي بتحبوا وبتخاف عليه بس والله حرام ليش هيك الدنيا زمان اول كان ما حد بيخون وهلاء صارت شغلة عادية بين الناس لانو اتعودوا على هالشي ياريت ترجع ايام زمان ما كان فيا خيانة على الاقل وكان عنتر وعبلة كل الناس بتحكي بقصتون ليش لاني اخلصوا لبعض في حبون وما خانوا بعض لو يخلصوا الحبايب لبعض لحتى تصير سيرتهم على كل لسان وما حد بيستجري يفرقهم
دفء الحــب
Admin
دفء الحــب

مُساهمةموضوع: رد: بليز الكل يحكي رأيوووو بصراحة شو رأيك؟؟؟   بليز الكل يحكي رأيوووو بصراحة  شو رأيك؟؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 17, 2008 11:14 am

انا من وجهة نظري البسيطة مستحيل اسامح عالخيانة لانو يلي بخون مرة بخون الف بمعنى اخر الخيانة صارت بدمو وبجسمو يعني يلي بخوت حبيبتو وبرجع وبحكيلها سامحيني وبتسامحو بيركن انو كل مرة بيعملها وفي ناس بتسامح لانو ما بحس بالعذاب يلي هي حستو حتى لما سامحتو سامحتو لانها بتحبو بس هي ما بتعرف انو هو رح يرجع ويخونها وهاد شي مأكد لانو ما حس بالعذاب والوجع يلي حستو لما عرفت انو عم يخونها بكفي انو فضل وحده عليها وفوق هاد بدو اسامحو مستحيييييييييييييل

اما بالنسبة لاسباب الخيانة فهي كتيرة يعني اول شي ممكن يكون هو وجود نقص عند واحد من الطرفين والطرف التاني بغلطو ما صارح الطرف الاول بنقصو ولجأ لطريقة تانية قام خانو

وبرضو ممكن عدم التفاهم يكون سبب من اسباب الخيانة وبنقدر نحكي انو كتير من الشباب بكونو بتلعوبو يعني بيتسلو بالبنت وبوهموها بالحب وحتى لو حبها ما بقدر يضل معها لانو ما تعود يحب بصدق متل البنت يلي ازا حبت بتحب بكل مشاعرها وتكون وفية وصادقة لابعد الحدود ومستحيل تخون الا ازا كانت هي كمان ملعوبة وقتها كل شي بيفرق هاد مو حب هاي علاقة تسلاية وبس

تحيـــــــــــــــــــــ دفء الحـــب ــــــــــــــــــــــاتي
sniper
عضو جديد
عضو جديد
sniper

مُساهمةموضوع: رد: بليز الكل يحكي رأيوووو بصراحة شو رأيك؟؟؟   بليز الكل يحكي رأيوووو بصراحة  شو رأيك؟؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 17, 2008 7:42 pm

والله يا اسامة شكلها نفسيتك تعبانة خلي طريقة كلامك لبقة اسلوبك مش حلو في القاء مشكلتك Question Question Question Question
دفء الحــب
Admin
دفء الحــب

مُساهمةموضوع: رد: بليز الكل يحكي رأيوووو بصراحة شو رأيك؟؟؟   بليز الكل يحكي رأيوووو بصراحة  شو رأيك؟؟؟ I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 18, 2008 3:35 pm

sniper كتب:
والله يا اسامة شكلها نفسيتك تعبانة خلي طريقة كلامك لبقة اسلوبك مش حلو في القاء مشكلتك Question Question Question Question

بصراحة يا صديقي sniper انا مو شايفة بطريقة اسامة شي غلط يعني اساامة عندو مشكلة وبما انو نحنا عيلة وحده وبنحترم بعض هو كتب بالطريقة العامية وهاد شي كتييييييييييييير عادي يمكن كمان لانو بعتبرنا اخوانو واهلو عم يحكي معنا بهاي الطريقة

وبعدين يا سيدي شفت طريقة منو غلط بحكي معو باسلوب غير مخجل يعني ما بحكيلو اسلوبك مش حلو ممكن احكي لو انك تحط اسلوب يجذب الناس لمشكلتك ويساعدوك بحلها نفس المغزى بس الكلام بختلف صح

بتمنى نكون عيلة وحده ونضل نحترم اراء بعضنا لحتى نكون احلى عيلة وما حدا يزعل مني لاني بدي مصلحة الكل

تحيـــــــــــــــــ دفء الحـــــب ــــــــــــــاتي
الاســـير

الاســـير

مُساهمةموضوع: رد: بليز الكل يحكي رأيوووو بصراحة شو رأيك؟؟؟   بليز الكل يحكي رأيوووو بصراحة  شو رأيك؟؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 06, 2009 10:05 am

اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه بس يا اوسامة

والله العظيم نفس معناتي بس الله يششووفي من يكون وووفي ..

والله يعينك بس

بليز الكل يحكي رأيوووو بصراحة شو رأيك؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1