منتديات دفء الحـــب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات دفء الحـــب

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

من همساتي عن الصداقة

كاتب الموضوعرسالة
subhi92
عضو فعال
عضو فعال
subhi92

من همساتي عن الصداقة Empty
مُساهمةموضوع: من همساتي عن الصداقة   من همساتي عن الصداقة I_icon_minitimeالإثنين يونيو 16, 2008 12:54 pm

((الصــــداقه))موضوع يعجز اللسان عن وصفه طبعا الكل او بمعنى اصح كل شخص يحتاج لشخص ثاني يشاركه بكل شي""سواء هموم مشاكل عائليه اشياء نفسيه""يعني في حلها لا أكثر ولا اقل ع الأقل يحس ان معه احد يشاركه هالأشياء....
لكن في هالزمن قليلين هالأشخاص نادر ماتلقى شخص على قلبك قلبه نادر ماتلقى شخص طيوب حبوب مايتحيز يحبك مايحب حد ثاني نادرين هالأشخاص بالحييل انا عن نفسي شخصيه متميزه عن الكل ماامدح بنفسي لا انا اتكلم عن نفسي من باب اني اعلم الآخرين بهالشي وبصراحه اللي يمدحوني كثير "جزاهم الله خير والله يجعله في موازين حسناتهم"....
انا شخصيه عاديه حالي حال غيري دبدوبه حبوبه احب الناس وطبعي لاحبيت اتعلق بالشخص لكن هالتعلق له حدود مو لدرجة اني اضايق هالشخص لا احب الاحترام والوحده والنوم فوق كل شي..
انا طالبه ادرس في المدرسه الثانويه مثلي مثل اي بنت حابه تعيش حياتها وحابه تكمل دراستها للآخرمستواي متوسط موذاك الزود وبصراحه احب شي اسمه "أصدقاء"بالحييل احبه وحييل احتاجه في حياتي محتاجه لأشخاص يفهموني وافهمهم محتاجه لناس تقدرني تحبني تكون لي بقلبهم مكانه وبصراحه انا عندي اصدقاء لكن احس ان كل وحده فيهم ماتحب وماتهتم الا بنفسها يعني انا بعيده عن تفكير كل وحده منهم ونفسي اجدد هالشي ومن كل النواحي نفسي احس بيوم من الأيام ان فيه احد يحبني يخاف علي يشتاق لي لما اغيب عن ناظره وانا ابادله نفس الشعور انا ماعمر احد حبني ماحبيته انا مااعرف اكره للأبد""الكره بعيد عن قاموسي""انا مااكره الا في حالات تمر علي صعبه بالحيييل ومااتوقع ان فيه احد لما تواجهه حالات صعبه تستاهل الكره مايكره....
ع العموم انا بحاجة اصدقاء يكونون اصدقاء لدربي وخاصه بنات انا ماني بحاجه لشباب انا بحاجه لبنت تفهمني وافهمها فعشان كذا اللي ناقصتها محبه احترام تقدير صدقوني بيكون هالشي هديه لها مقدما بس لما نتعرف ع بعض ونكون صداقه مافيه شي بالغصب كلن براحته وانا بنتظار الرد ارجوكم انا بأمس الحاجه لأصدقاء ""تكفون ساعدوني""بهذا الشي اتمنى اني ماكون طولت او اخذت من وقت احد......

من همساتي عن الصداقة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-